RSS
 

Archive for July, 2009

شـكـر و تـقـديـر

08 Jul

بحكم أن العد العكسي لإقامتي في انجلترا (التي أعشقها كثيرا) قد بدأ..
أود أن وجه رسائل شكر سريعة لبعض المنظمات و الشركات التي أظهرت دعما كبيرا لي خصوصا في الأسابيع القليلة الماضية..
على أوجه رسائل مماثلة للأشخاص قريبا بإذن الله..

 

- أشكر بداية مشروع الهوية الإلكترونية المتميز و التابع للإتحاد الأوروبي STORK على تبنيهم لأحد مشاريعي البحثية بطلب منهم.. و تعاونهم مع جامعة Royal Holloway بغرض تنفيذ هذه المشاريع.. كنت أتمنى حقيقة لو كان بمقدوري الموافقة على العمل معهم في بلجيكا.. أتمنى التوفيق لهم و لجامعتي الأم Royal Holloway.. أيضا لا يفوتني شكر الشركة العملاقة Microsoft على تفهمها و مرونتها و حرصها على تطوير أمن أنظمتها..

- أيضا أتوجه بالشكر لمشروع Concordia في الولايات المتحدة الأمريكية على تواصلهم المستمر و طلبهم التعاون لتطوير أحد مشاريعي البحثية.. و أشكر Liberty Alliance الداعم الكبير لهذا المشروع..

- أشكر أيضا الشركة الرائدة Symantec في المملكة المتحدة على عرضهم الوظيفي السخي الذي تقدموا به قبل أيام.. و أيضا شركة Kaizen في لندن على عرضهم الوظيفي المتميز.. و كل الشركات و المؤسسات التي طلبت التواصل مؤخرا بغرض تقديم عروض وظيفية..

- أشكر كل الجامعات و المؤسسات الأكاديمية في بريطانيا التي زرتها و التي أتيحت لي فرصة تقديم محاضرات فيها.. و بالأخص جامعتي مانشستر و ليفربول جون مورس.. و منظمة محترفي أمن المعلومات في بريطانيا IISP على دعمها الكبير..

- و أخيرا و ليس آخرا..
أتوجه بجزيل الشكر لجامعتي العظيمة Royal Holloway, University of London و بالأخص مجموعة أمن المعلومات (ISG) في قسم الرياضيات.. على كل ما قدمته لي.. من دعم كبير جدا سواءا كان ماديا أو معنويا.. و ما وفرته لي من السبل و الوسائل لأتمكن من تأدية التزاماتي الدراسيه و مهامي البحثية بشكل قل مثيله في الجامعات الأخرى.. ربما يتساءل الكثير عن سبب تصنيف هذا القسم الأول عالميا في مجال أمن المعلومات.. و الجواب لا يمكن أن يكتب أو يقال.. بل يجب أن يرى!
جائزة التفوق في مرحلة الماجستير من رئيس الجامعة كانت أول جائزة مالية كبيرة أحصل عليها نظير تفوقي الدراسي.. و ستبقى ذكرى جميلة ما حييت..
أعرف أني من المؤكد نسيت الكثير من المؤسسات و الشركات للأسف، فذاكرتي لم تعد كما كانت..

!Ta